كاسل الرسالات السماوية Written by  أيار 05, 2019 - 73 Views

الشيطان يستخدم كلام الله لكي يقنع البشر بالسحر والكفر

المقدمة


أنتشرت وذاعت ظاهرة الدجل والشعوذة أو مايسمي بالسحر ويرجع ذلك الي انتشار الجهل والأبتعاد عن الله وضعف الايمان خصوصا أن البشر يتسم بالطمع فيبحث عن الطرق السريعة حتي يربح ويستطيع الوصول الي شهواته ورغباته ويحقق غايته في الانتقام فيلجاء الي مثل تلك الاساليب مما أدي الي اختلاط الحق بالباطل ، ولذلك قامت الكرامة بحواره مع القمص أيوب حكيم ميلاد كاهن ايرشية طموة حاصل علي ماجستير في الصحة النفسية ومحامي بالقانون ودكتور بالعلوم القداسية والامريكية مع طب عين شمس .

ماذا تعني كلمة جن وكيف تم استخدام اسماء الارواح الشريرة؟

-الجن هو الشيطان وتسمي بالارواح الشريرة والدجل عبارة عن فكرة حيلة او خدعة حتي يتم الوصول الي الكسب السريع من المال والشهرة ،واغلب البشر يستخدمون تلك الحيلة علي منطق صغير وبتفصيل اكثرهو ان الدجال عند العلم بوصول المصدر او ما يسمي بالمجني علية يحاول معرفة كل شيء عن حياتة او بعضها وعندما يآتي المجني علية الي الدجال يحاول خداع المجني علية والتآثير علي عقلة بإستخدام ما لدية من معلومات ومن هنا يظن المجني علية بآن الدجال علي صواب.
وطريقة اخري يستخدم الدجال مع المجني عليها بانة يقوم بالتحدث اليها ويستوحي من كلامها بعض التفاصيل عن حياتها مثل ان يقول لها انك شخصية عظيمة ولكن زوجك يشك بكي فتقوم المرأة بالتحدث عن كل تفاصيل حياتها بدون ان تشعر وتعطي الدجال عدة مفاتيح لكي يفتح الف باب وهذا ما يسمي في علم النفس بالذكاء الاجتماعي قديما كان هناك ما يسمي بالتنويم المغناطيسي حيث يستخدمة السحرة وعلماء النفس مع البشر حتي يقوموا بالتحدث عن جميع اسرارهم بدون ان يشعروا ولكن تلك الطريقة ليست متوفرة الان فيقوم الدجال بإستخدام تلك الطرق التي شرحناها من قبل.

القانون يجرم كلا من يمارس خروج الجن او ما يسمي بالشعوذة هل قمت بمعالجة أيا من هذه  الحالات ؟

-عند وجود حالةمن اللبس او المس أو السحر لدي شخص أقوم بالصلاه علية ووضع صليب علي جبينة.

هل تقوم بتحليل الشخصية قبل معالجتها؟

تحليل الشخصية خاص بعلم النفس ولكن عند الصلاه ومعالجة الناس من السحر ليس لتحليل الشخصية اي علاقة لها ولا بأسم الأب والأم وعند استخدام اسم الوالدين هذا ما يسمي بالدجل لان البشر ليس لهم سلطان بشيء ولكن السلطان لله لذلك لم أتحدث بالسؤال عن الاهل والأحداث التي تتوالي مع المريض ، انا اقوم بمعالجة الشخص من خلال الصلاه حتي يتم خروج الجن من الجسد والباقي علي الله.

هل تقوم بمعرفة المريض الممسوس أو المسحور من شكل عينيه ام يشرح لك الاعراض؟

أعرف ذلك من خلال العينين والاحلام الخاصه بالمريض ومن خلاله أستطيع التطرق الي معرفة وجود السحر وهذا له شقين وهي أولا مرض نفسي او ثانيا شيطان بمعني أن الأمراض النفسية لها ثلاثة محاور في الجسد وهي اولها سوبر ايجوا وهو الأنا الأعلي وثانيها الايجوا هو الواقع وثالثها الاكونشن بمعني اللاشعور ،والسوبر ايجو هو الروح او الضمير ويقول للواقع لا تخرج اللاشعور السيء وهذا اللاشعور عند خروجة له باب وهو الأحلام أو الكوابيس وهو عبارة عن أحلام بشكل ثعابين بهيئته المختلفة أو تصادم الشخص في سيارات واشياء من تلك القبيل هذة الجزئيه لها علاقة أيضا بعلم النفس لذلك الشخص الدارس في علم نفس ويقوم بصلاه ودارس الكتب المقدسة ودارس تفسير ألاحلام وقريب من الله من الممكن يفهمه بسهولة لذلك لابد من دراسة علم النفس، ولكن بالنسبة لغير الدارس يتداخل لديه المفاهيم حيث ان تفسير الاحلام هي مادة أساسية في علم النفس وفي كل شئ لا بد من دراستها جيدا لان يتم معرفة الفرق بين السحر والمريض نفسي من خلالها وهي موجودة في الطب النفسي والمصحة النفسية.

هل يتم المعالجة بمقابل مادي؟

لا لم يتم أخذ أي مقابل مادي في هذة المواضوعات واذا اخذ احد مقابل مادي في تلك الموضوعات فهو دجال ونصاب.

حدثنا عن الشيخ المغربي وماذا يعني بالمغربي؟

المغرب والسودان هم أساس السحر لانهم يستطيعون اقناعك باشياء غيرموجودة وفي الواقع انها السر الغريب، ونتيجة السفر الكثير والاحتكاك بالبشر تجد الانسان لدية قاعدة اجتماعية كاملة فعندما تقوم المرآة باعطائها مفتاح هو يأتي من خلال كلامها بأكثر من مفتاح ولكن اذا التزامت الصمت يتركك الدجال لان لم يعرف يأخذ منك معلومات عن حياتك فهو ذكاء اجتماعي فقط ، ولكن لا يوجد قاعدة روحية تقول أن في معالج روحاني.

بالنسبة لإخراج الشيطان هل يوجد له موهبة مسبقة أم لا؟

- نعم: لابد من وجود موهبة مسبقة بالنسبة لإخراج الشيطان ويجب أن يكون لدية المقدرة علي ذلك ويسمي بالمعالج الروحى يستخدم تلك الموهبة فى علاج المرضى لإن الرب أعطاة مثل تلك الموهبه ولابد من توظيفة توظيفا صحيحا وتستخدم تلك الموهبه فى الكنائس لدرجة احياء الموتى مثل مارى جرجس أحد القديسيين فى الكنائس قال له المشعوذين بما إنك واصل لدرجة كبيرة بهذا الشكل في الروحانيات احي ميت. القديسيين القدامي جسدهم لم يد وب جسدهم مثلما هو من قديم الزمان بقالهم سنوات مثل البابا كلورس جسدة لم يدوب وهذا ما يسمى بروحانى وأن الله لن يسمح بعدم دوبان جسدة لانه قريب من الرب، ولكن إحنا كبشر عاديين جسدا يدوب ،وقرأت فى كتاب مقدس بما يسمى بيسمون الساحر أن الذى يبدأ فى السحر. يطرق إلى جميع أنواع السحر .

*احيانا نسمع إخراج الجن من ظفر القدمين هل هذا صحيح؟

عند خروج الشيطان من الجسد من الممكن حدوث عاهة فى الجسم لذلك لابد من خروجة من أماكن معينة من الجسد حتي لا يتم حدوث جروح عميقة لأن الشيطان لا يرحم أحد لذلك لابد الخروج من أصابع قدامية والخروج الحقيقي للجن يصتحب بدم وذلك يمعني خروج الجن دون رجعة، واذا يخرج ويرجع ويخرج ويرجع وهذا كوميدى، لان بعد الصلاة على الحالة الملبوسة بالجن لا يرجع الجن إلا فى حالة عدم إلتزام المريضة بالصلاة و الإبتعاد عن الرب نتيجة الإهمال لأنه أعتبرت خلاص أن الشيطان رحل وكل شئ أنتهى ويعيش حياتها بالمعاصى ومن هنا يتم حياتها بعيدة عن الرب.

ما الذى يقود الإنسان شهواتة ام الشيطان؟

التي يقود الانسان الشيطان ليس الشهوه؛ لان الرب أعطى القوة الي الإنسان لكى يتحكم فى الشهوة وإذا كان بعيدا عن الرب فكيف يتحكم فى الشهوة والسؤال هنا ما الفرق بين الشهوة والحب إذا أساس الشهوة أخذ بكذب بخداع بأي وسيلة كانت إنما الحب عطاء دون مقابل بينما الشهوانى يتحدث دائما عن العلاقة الجنسية ويذهب بالشخصية التي يريد معها الشهوة إلى أماكن مخلة.

هل الزنا لها علاقة بالسحر والشعوذة؟

-نعم،الدجال يقول للمرأة أريد منك علاقة جنسية صريحة حتى يتم السحر بشكل المطلوب و هي شئ أساسي أحيانا يستخدمون السحر وبإستخدام أساليب الزنا ،كما أن النجاسة عمرها ما تخرج شئ طاهر ولا تفيدك بشئ ولكنها حيلة حتى يصل الي الهدف المطلوب.

الرب يقول؛

"أنا طريق الحق والحياة "وليس يصح أن تخلط ذلك بمفهوم الزنا أو الدجل أو السحر او الجن وإذا كان عبادة الله ووجودة الآن هو العلاج الاساسي فى العلوم النفسية إنما الناس تستخدمة إنها مهنة للأشياء المسيئة وخاصة المرأة ويبدأ الدجال علي سبيل المثال يقول للمرأة أنت إمرأة عظيمة لكن زوجك يشك بك فتقوم المرأة بالإجابة بنعم وتقول ما لديها من أسرار وتقوم بإعطائة المفاتيح دون أن تعلم وهذا خطاء لانة تفتح الباب للرزيلة.

يقال من كثرة الزنا تدخل الأرواح الشريرة من الجسد هل هذا صحيح؟

نعم :الزنا يعطي روح زنا بمعني يقوم بمعصية الله لذلك يتم الغضب من الرب حتي فى القرآن الكريم يقول عز وجل " لا تقربوا الصلاة وانتم سكارى" والسؤال هنا كيف تتحدث مع الله وانت واقع فى ورطة مع حيث وكأنك مع الشيطان ويقودك الشيطان.

هل تتحدث بهذه الموضوعات للرأي العام أم كصداقةأم كحديث صحفى؟

-مواجهة الي الرآي العام لإن كثير من البنات تقع فى تلك القصة مع رجل شهوانى وعندما يفعل ما يشاء يأكد قائلا ليس اتقدم بزواجك وتدخل فى دائرة الشك،و كثير من الناس تتخفة فى إنها محبة وهى فى الأساس شهوة الشهوات ولها أكثير من معني ممكن يكون شهوانى بالشهرة مثلا لا يقف على مبدأ بعينه وليس لديه حقائق واضحة ويلعب بألفاظ وحقائق و منة يخدر الأعصاب .

ما رأيك في دور الدولة بهذا الملف الشائك و الضخم ؟

علاج ذلك الموضوع للدولة ليس بإستخدام القوانين لكن العلاج فى الإعلام والكنائس والجوامع بحيث يقوم كلا منهم بالتوعية فى المدارس وجميع الأماكن وعند إستخدام القانون بإعدام الناس جميعا وعقوبة القانون فى مثل تلك القضايا بالحبس 3شهور فقط وبعد ذلك يخرج ويمارس ما يشاء وأحيانا براءة لإن العيب من البشر الذين يقومون بتصديق ذلك الدجال.
وأصبح الصدق اليوم خاص بالقديسيين العظماء من نادر حدوثة اليوم.

ونختتم كلامنا بإن الشيطان ليس له ديانة محددة لإنة كاذب وإذا قال أنا محمد او جرجس أو مسلم أو مسيحي ايا كان الديانة فإنة كاذب والدليل علي ذلك أن الشيطان كان في السماء قبل خلق البشر فمن هنا هو يعلم كل شئ في السماء من أديان ولغات وكل مايخص الكون وعندم أعصي أمر الله غضب الله عنة ونزل علي الارض لذلك يكره البشر لانهم اخذ مكان الجن في الارض وتسبيح الله فهو يحاول اقناع البشر بالكفر وبكل ماهو خطاء باستخدام كلام الله حتي يثبت ان البشر أسواء من الجن بكثير .


من نحن

  • مجلة كاسل الرسالات السماوية معنية بتوضيح مفهوم الدين الصحيح السمح الوسطى والمعايشة السلمية وقبول الآخر فى مجتمع واحد متناسق الأطراف  
  • 0020236868399 / 00201004734646
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.